مركز المرأة يكرم مجموعة من النساء المتطوعات

10 مارس 2014

في اطار الاحتفالات بالثامن من آذار
مركز المرأة يكرم مجموعة من النساء المتطوعات

كرّم مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي- مكتب الخليل اليوم مجموعة من النساء اللواتي نجحن في قيادة أسرهنّ وذلك بالتعاون مع برنامج المتطوعين والمتطوعات.
وبدأ التكريم بالترحيب بالحضور من المؤسسات الشريكة والمتطوعين وتلا ذلك قيام النساء بعرض تجاربهنّ مبرزات التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي واجهتهنّ حيث أنهنّ أصررن على مواجهة كافة التحديات للوصول بأسرهنّ الى بر الأمان.
على الصعيد ذاته أكدت منسقة مركز المرأة فرع الخليل السيدة آمال الجعبة في كلمة ألقتها على ضرورة مواجهة ظاهرة جرائم قتل النساء المتزايدة مطالبة الرئيس بإقرار قانون العقوبات الفلسطيني.
وفي ذات السياق أشارت عضو الجمعية العامة لمركز المرأة والناشطة النسوية السيدة مكرم القصراوي على ضرورة الانخراط مع الشباب والشابات في العمل المفضي إلى التغيير الاجتماعي ومجابهة الإشاعات السلبية التي تفتح الطريق مشرعة أمام جرائم قتل النساء.
كما وأشارت مسؤولة ملف المتطوعين في مركز المرأة لمياء شلالدة إلى ضرورة دعم النساء في المناطق النائية والمهمشة وخصت بالذكر الهيئة النسوية في منطقة غوين والتي عمل معها المتطوعين والمتطوعات لافتين انتباه المؤسسات لتلك المناطق حيث تم تمديد شبكة مياه لتجمع غوين بالتعاون مع إحدى المؤسسات الدولية والذي تم إخطاره بالهدم حاليا.